ديوانية العصر والليل
[flash=http://www.alawjam.com/media/cards/card1000076440.swf]WIDTH=0 HEIGHT=0[/flash]


صيني يكتب بيده اليمنى ويحل مسائل حسابية بيده اليسرى

اذهب الى الأسفل

صيني يكتب بيده اليمنى ويحل مسائل حسابية بيده اليسرى

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين يونيو 16, 2008 3:14 am

السلام عليكم



صيني يكتب بيده اليمنى ويحل مسائل حسابية بيده اليسرى
أثبت رجل من مقاطعة غواندونغ الصينية عدم صحة المثل الشعبي
القديم الذي يقول إنه لا يمكن للمرء القيام بعملين في آن واحد.

و"يي شين جين" قادر على الإمساك بقلم بيده اليمنى لكتابة مواضيع متنوعة
في الوقت الذي يمسك بقلم بيده اليسرى ليحل المسائل الحسابية في الوقت نفسه وفقاً لصحيفة
"تشاينا ديلي".

وأصبح "يي شين" البالغ من العمر 57 عاماً يستقطب الزوار والسياح إلى المقاطعة بعدما
أثبت أنه قادر على القيام بذلك الأمر الذي دفع السكان المحليين بتسميته "سوبرمان يي".

البيت بيتكم و العشاء عليكم يا شياب الديوانية
التوقيع


Admin
Admin

عدد المساهمات : 50
تاريخ التسجيل : 31/05/2008
العمر : 57

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://qatif.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى