ديوانية العصر والليل
[flash=http://www.alawjam.com/media/cards/card1000076440.swf]WIDTH=0 HEIGHT=0[/flash]


البحرين: المرجع السيستاني يتصل بالشيخ عيسى قاسم

اذهب الى الأسفل

البحرين: المرجع السيستاني يتصل بالشيخ عيسى قاسم

مُساهمة من طرف توبي سات في الأحد سبتمبر 04, 2011 4:05 am

السلام عليكم

البحرين: المرجع السيستاني يتصل بالشيخ عيسى قاسم




ذكر موقع البيان، الموقع الرسمي لسماحة الشيخ عيسى قاسم بأن المرجع آية الله العظمى السيد علي السيستاني في النجف الأشرف اتصل على سماحته مطمئنناً على صحة الشيخ قاسم، ومؤكداً أنه يدعو للمسلمين بالفرج والوحدة وأكد اهتمامه بأمر البحرين.

يأتي هذا الاتصال في وقت يصف فيه المحللون مايجري في البحرين بأنه رجوع للمربع الأول، وبعد رسالة وصفها البحرينييون بأنها استفزازية لسماحة الشيخ قاسم من قبل وزير العدل البحرين.

ويعتبر اتصال المرجع السيستاني أمراً نادراً جداً مما يدل على اهتمام السيد ومتابعته كما أنها تدلل على دقة المرحلة التي يعيش فيها البحرينييون، واتسم حديث المرجع السيستاني بالوحدة ومافيه صالح.

وهذا نص موقع البيان حول الاتصال:

تلقى سماحة الشيخ عيسى أحمد قاسم اتصالاً هاتفياً من المرجع الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد علي السيستاني دام ظله مساء اليوم السبت 4 شوال 1432هـ الموافق 3 سبتمبر 2011م حيث اطمئن المرجع السيستاني خلال الإتصال على وضع الشيخ عيسى وصحته مبدياً المرجع السيستاني ضمن متابعته لأوضاع المسلمين واهتمامه بأمرهم ومن ذلك المتابعة والإهتمام بأمر البحرين. وأعرب عن اشتغاله بالدعاء لفرج المؤمنين مؤكداً سماحته على سعيه في صالح قضايا المسلمين ووحدتهم، ومن ذلك ما يخص الوضع البحريني.

ومن جانبه اطمئن سماحة الشيخ عيسى على وضع السيد السيستاني وصحته وثمن عالياً الإتصال وأكد اعتزازه به واستكثار عناء الاتصال على سماحته، وشكر الشيخ قاسم السيد السيستاني على أبوته للأمة وعنايته بشؤون المسلمين
avatar
توبي سات

عدد المساهمات : 152
تاريخ التسجيل : 23/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://c.shia4up.net/uploads/12790584581.gif

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى