ديوانية العصر والليل
[flash=http://www.alawjam.com/media/cards/card1000076440.swf]WIDTH=0 HEIGHT=0[/flash]


"سعودية هاكر" تخترق وتدمر مواقع مسيئة للرسول (ص)

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

"سعودية هاكر" تخترق وتدمر مواقع مسيئة للرسول (ص)

مُساهمة من طرف توبي سات في الأحد سبتمبر 04, 2011 4:01 am

السلام عليكم
"سعودية هاكر" تخترق وتدمر مواقع مسيئة للرسول (ص)







سبق – الدمام: تمكنت طالبة سعودية من مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية، من اختراق وتدمير 23 موقعاً مسيئاً للرسول ـ صلى الله عليه وسلم ـ ومواقع أخرى إباحية، وكذلك اختراق أجهزة شباب حاولوا ابتزاز الفتيات بصورهن وتخليصهن من أشرارهم.

وقالت لـ "سبق" الطالبة نوف الراشد وهي طالبة مبتعثة بأمريكا: "أهوى تعلم كل جديد في مجال الكمبيوتر"، مشيرة إلى أن ما دفعها لدخول عالم الهاكرز، هو إحدى صديقاتها التي لجأت لها لإنقاذها من محاولة ابتزاز شاب أوهمها بالزواج منها واستحوذ على صورها الخاصة، حيث طلبت صديقتها منها البحث عن أشخاص هاكرز بأمريكا لإنقاذها من ابتزاز ذلك الشاب، "وبالفعل توصلت إلى مجموعة هاكرز كانوا زملاء لي بالجامعة، واستطعت التعلم منهم فنون الهاكرز".

وأضافت الراشد: "بعد هذه الحادثة لجأ إليّ الكثير من الفتيات لتخليصهن من محاولات الابتزاز، واستطعت بعون من الله وتوفيقه، اختراق أغلب أجهزتهم ومسح كامل البيانات"، مشيرة إلى أنه تكشف لها أن كثيراً من المواقع الإباحية يديرها شبان سعوديون - حسب قولها -، وقالت إنها دمرت الكثير منها.

وكشفت عن اختراقها مواقع دنمركية أساءت إلى رسول صلى الله عليه وسلم، فيما وجهت رسائل إلى القائمين على تلك المواقع بتعاليم الدين الإسلامي وتعريف بالرسول صلى الله عليه وسلم.

ووجهت الطالبة نوف الراشد رسالة إلى الفتيات بأخذ الحيطة، ووضع برامج الحماية الأصلية بأجهزتهم الحاسوبية وعدم استقبال الرسائل المجهولة، وعند إجراء صيانة لأجهزتهم، عليهم التوجه إلى محال الصيانة المعروفة والموثوق بها؛ لأن بعضاً من العاملين بها يقومون بزرع فيروسات تجسس بأجهزة الزبائن.
avatar
توبي سات

عدد المساهمات : 152
تاريخ التسجيل : 23/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://c.shia4up.net/uploads/12790584581.gif

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى